توقعات برج الأسد لشهر ديمسبر 2021


حظك اليوم مهنياً

حظك اليوم لا تقبل بشروط لا تعجبك او تقبل الجدل. كن شديد الحرص على استقرار مصالحك، بغضّ النظر عن مصالح الآخرين. تميل الى العمل ضمن المجموعة، وتكون لك لقاءات متنوعة تضيء ثقافتك وخبرتك. تتمتّع بنظرة واضحة وثاقبة إلى بعض المسائل المالية، وقد تكون بالفعل مهتمًّا ببعض الملفات مالية كانت أم غيرها. حان الوقت لإعادة قراءة حساباتك وللعمل قدمًا على التخلّص من كل ما لم ينفع مصلحتك أخيرًا. لا ترضَ بازدواجية الحلول، فأنت تستحق كل الوضوح في المعاملة. تكثر المفاوضات والاتصالات في الاسبوع الأخير، ومن الضروري ان تكون جاهزًا ومستفيدًا من أي زيارة او مشاركة في ورشة عمل.



حظك اليوم عاطفياً



قد يحمل الشهر حدثًا عائليًا سارًا كولادة طفل او ربما زواجًا. اجواء دافئة ومطمئنة تعيد السلام الى العلاقة المتينة، وتعزّز الروابط الجديدة، وتمنح اصحاب العلاقة المتأرجحة فرصة لتصحيح الاخطاء. يجب التحرك في الايام الأكثر حظًا، والتي قد تحمل بالفعل خبرًا او ظرفًا سارًا. يكثر الحديث هذا الشهر عن ترميم منزل او شراء عقار او ربما السفر والهجرة.

تؤكّد مواقع الكواكب اهمية الفترة الحالية، وحتى العازب يكون مدعوًّا إلى التحرّك باتجاه تعزيز وضعه وربما الخروج من حالة العزوبية. ينسجم حاليًا مع مواليد برج العقرب والقوس والجدي.

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل