توقعات برج الجدي لشهر ديمسبر 2021


حظك اليوم مهنياً



حظك اليوم لا تفاجأ بخبر سار قد يأخذك  على متن طائرة او يضعك في ورشة عمل او مؤتمر مع اجانب. كلما ازدادت نسبة نجاحك ازداد شأنك. كن جريئًا في ترويج مشروعك ولا تتردّد. تجد الحلول المناسبة هذا الشهر وللمزيد من الدّقة خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. تظهر انفتاحًا على الوجوه الجديدة وترحّب حتى بالأفكار المختلفة. تحدّد وجهة عمل مختلفة وكأنك بذلك تعلن استعدادك لقبول الجديد في حياتك المهنية.

يحمل الاسبوع الأخير مقابلة او مواجهة ما تسبّب لك القلق، لكن لا داعي إلى الهلع، شرط التحضير المسبق والجهوزية التامة. فترة مناسبة لاستلام عمل جديد، لكن احذر التّوتر ولا تكن حالمًا وغافلاً.

حظك اليوم عاطفياً



قد ترغب في السفر او تمضية وقت مميّز الى جانب الحبيب. ان التأثيرات الفكلية السائدة تكون ايجابية في معظمها لوجود الشمس في برج العقرب الصديق. قد تلتقي شخصاَ اجنبياَ يلفت انتباهك اذا كنت عازبًا، وتنسجم حاليًا مع مواليد برج العقرب والسرطان والجدي والحوت.


التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل