توقعات برج الحمل لشهر ديمسبر 2021


حظك اليوم مهنياً

حظك اليوم يناسبك الاختلاط بمحيطك المهني وتصحيح بعض الاخطاء والانطباعات. تجتمع مع الزملاء والشركاء وغيرهم وتمضي وقتًا مفيدًا تختفي خلاله الضغوط وربّما الهواجس. تلاحق اهدافًا مهمّة وتطمئن لمساعدة الآخرين لك ولسهولة سير الأمور.

أجل، الظروف مشجّعة ويجب تكثيف العمل لانجاز ما تريد. اعتمد اللباقة والتفهّم، فأنت محظوظ هذا الشهر ولا داعي إلى التحفّظ. ادعوك الى التحرّك بجرأة قبل تاريخ 22، فالحظوظ لن تتكرّر. تستفيد جدًّا من الاوضاع الفلكيّة، اما الاسبوع الأخير من الشهر فهو ضاغط ومتطلّب وقد تكثر الواجبات وتتزامن. حذار التقصير والارهاق.



حظك اليوم عاطفياً



انها فترة رومانسية تختفي خلالها التوتّرات والمشاحنات وحتى الالتباسات. تلاطفك الافلاك وتعزّز موقعك وتدعم عواطفك. يضيف الزُهرة جوًّا من الجدّية في العلاقة، الأمر الذي قد يؤدّي الى الزواج او الخطبة اذا كانت الظروف مؤاتية. لكن احذر كلاماً او اسلوباً انفعالياً في الايام الأقل حظًّا وكن اكثر تجاوبًا وتفهّمًا لأوضاع حبيبك في الاسبوع الأخير الذي قد يجلب لك المزيد من الضغوط المتنوّعة. فلا تلقِ اللوم على أحد.

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل