حظك اليوم 23-3-2019 , أبراج اليوم 23 مارس 2019 فى الحب والعمل والزواج Abraj Horoscopes

حظك اليوم 23-3-2019 , أبراج اليوم 23 مارس 2019 فى الحب والعمل والزواج abraj horoscopes القوس أصحاب برج القوس حظك لليوم م مهنياً:تجنب الجدال مع زملاء العمل واهتم بأمور العمل بنفسك عاطفياً:لا تستفز الحبيب بتصرفاتك حافظ على علاقتك به. الجدي أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون واسع الأفق وأن تفكر في أمور أكثر فاعلية لأداء مهامك عاطفياً:تشعر بالحيرة ولا تعرف حقيقة شعورك تجاه أحد الأشخاص. الدلو أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تضع النقط على الحروف اليوم وأن تعرف أسباب المشكلات التى...

المزيد... »

برجك اليوم 19-05-2019

برجك اليوم 19-05-2019 الحمل (21 آذار – 20 نيسان) المرأة من برج الحمل مهنياً:الكثير من الأمور التى لا تحتمل التأجيل يجب أن تتعاملي معها اليوم عاطفياً:أعطي قرارك بشكل نهائي ولا تدعي الحبيب ينتظر أكثر.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أوضاعك في أفضل حال والأمور في تحسن مستمر عاطفياً:عليك أن تكون أنت المبادر الى المصالحة مع الحبيب. الثور (21 نيسان – 20 أيار) المرأة من برج الثور مهنياً:تشعري بالقلق بشأن مستقبلك المهني ومدى قدرتك على الإستمرار عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك فلا تخافي من الظروف...

المزيد... »

حظك اليوم 24-5-2019

حظك اليوم 24-5-2019 الميزان: قد تعاني من وعكة صحية فأنت لاتهتم بصحتك كما يتوجب عليك… خفف من حماسك بالعمل ولاترهق نفسك كثيراً… لديك لقاء أو اتصال عاطفي للعازبين تسر به… حظوظك لليوم 50% ………………………………. العقرب: لديك رغبة بأن تكون مبدعاً أو متميزاً بين المحيطين…. عليك أن تكون أكثر حكمة وأن تكون قليل الكلام كثير السمع… أخبار سارة في طريقها إليك.. شارك الحبيب بما تفكر به… حظوظك لليوم 65% ……………………………… القوس: تشعر اليوم بالخمول ولاترغب بفعل شيء سوى النوم العميق… قد تؤجل بعض الأعمال...

المزيد... »

ابراج اليوم 08-07-2019 حظك اليومى

ابراج اليوم 08-07-2019 حظك اليومى الحمل  الاعتدال هو افضل الحلول، وكما يقول المثل "خير الامور اوسطها". الثور  لن تكون وحيدًا ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك. الجوزاء  ينذر هذا اليوم بالمشكلات والعقوبات. تمر بتجربة صعبة. تجنّب الاخطاء والتهور والتسرع. السرطان  تكتسب معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجالك المهني. الأسد  قد تجتمع حول طاولة مع بعض الأصدقاء والمقرّبين، وتُتاح لك فرص أيضاً في العمل يجب أن تتكتّم حولها....

المزيد... »

حظك اليوم مع كارمن شماس الثلاثاء 21/07/2019

حظك اليوم مع كارمن شماس الثلاثاء 21/07/2019 برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] اليوم تظهر عليك جرأة كبيرة و تفيض بالطاقة. ابحث عن بعض العمل! اترك صغار الأمور لضيّقي الأفق ، فأمامك سمك أكبر ، وبطاقتك النارية، يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث. فقط ركز الاهداف الكبيرة التي تستحق العمل و التعب و ستجد الطريق الصحيح . برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)] سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. إذا قررت الخروج عن الأساليب...

المزيد... »

حظك اليوم الاحد وتوقعات برجك مع ماغى فرح 13-9-2019

حظك اليوم الاحد وتوقعات برجك مع ماغى فرح 13-9-2019 برج الحمل مهنياً: تتمكن من إيصال أفكارك ونيل تقدير الزملاء وإعجابهم. عاطفياً: ينتظر الحبيب إشارة منك ليعبر لك عما في داخله. اجتماعياً: تحلّ مشكلة مع أحد أفراد العائلة وينمو في قلبك التسامح والعفو. رقم الحظ: 5. برج الثور مهنياً: إعمل للوصول إلى الهدف الذي تطمح إليه، وأقنع الزملاء بوجهة نظرك. عاطفياً: يطلب الحبيب إعطاءه فرصة ثانية لتبرير إساءاته تجاهك. اجتماعياً: مارس بعض النشاطات الرياضية لتبعد عنك التوتر. رقم الحظ: 3....

المزيد... »


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل